Tuesday, November 13, 2007

برنامج انتل للاساسيات

مرحبا بالسادة المدربين المستقبليين لبرنامج انتل اون لاين
نرجو من سيادتكم الدخول و المشاركة بالرأي في مدى الاستفادة من التدريب حتى الآن

11 comments:

Unknown said...

لم يدخل
احد حتى الآن

Mr. Hamdy Eid said...

شكرا لكم ، السادة المدربين
حمدى عيد

nasplogg said...

فكره ممتنازه

Mostafa60 said...

شكرا لكم وبارك الله فيكم

aligaber said...

Hello Mr Yasser,
I'm Ali Gaber.
I want to welcome you and I want to say that I've got a great use today.

bakry said...

لقد استفدنا كثيرا خاصة من تكنولوجيا الانترنت ويب 2

mr_ali said...

hi mr/yasser
mr/adel
mr/mohamed
i,d like to confarm you that my site u r l is http//scienceclubmrstud.blogspot.com/

noha said...

جزاكم الله خير على مجهودكم و تعبكم معنا

nadagamal said...

شكرا على حسن تعاونكم

sandy said...

شكرا

mr_ali said...

it,s the best day in our training & the most good time
my best regards
ali yousef ali